الاثنين، 16 يناير 2012

محارب الشيطان: هذه حقيقة دخول الجان جسد الأنس ومعاشرته له


يرى أن كثيرا من المعالجين ضل الطريق
محارب الشيطان: هذه حقيقة دخول الجان جسد الأنس ومعاشرته له
الأوروبيون يعترفون بالأروح الشريرة ويحاربونها
لهذه الأسباب يستمتع الأنس بمعاشرة الجان
اطالب بنقابة للمعالجين بالقرآن لحماية المرضى من النصابين  
ضباط أمن الدولة أصبحوا أصدقاء لى بعد اعتقالى
حكايتى مع القاضى الذى أصدر حكم البراءة
أعامل خارج مصر معاملة الملوك

كتب محمود خليل:
الكثير من الناس فى عصرنا الحالى بدأ يتجه إلى العلاج بالقرآن الكريم من أمراض السحر والعين والحسد, فهل صار المسلمون ممسوسين وملبوسين ومسحورين؟, وهل لا يعرف الجان سوى أجساد المسلمين ليدخلها أو يضرها؟, وهل حقيقة يدخل الجان جسد الأنس؟, أو يتزوجا أو يمارسا الجنس معا؟, وهل العلاج بالقرآن الكريم حقيقة أو مجرد خرافات كما يدعى البعض؟, وما هى مواصفات المعالج بالقرآن؟, وهل يجب أن نقنن هذه المهنة لمنع الدجالين والنصابين من استغلال المسلمين وأمراضهم؟
يجيب على هذه الأسئلة الشيخ أسامه أحمد, من أشهر المعالجين بالقرآن فى مصر والوطن العربى, والحاصل على ماجستير الشفاء الروحى, والدكتوراة فى العلوم الروحانية من جامعة روشفيل, والمشهور بـ "محارب الشيطان", ويعمل فى مجال العلاج بالقرآن الكريم, منذ أكثر من 15 عاما تعرض خلالها للعديد من المضايقات, من قبل أمن الدولة, كما تعرف على كثير من الشخصيات المهمة, وعالجها, كما مرت عليه الكثير من الحالات المرضية الغريبة. 
متى بدأت ممارسة العلاج بالقرآن الكريم, وكيف؟
سلكت هذا الطريق مبكرا ومنذ كان عمرى 16 عاما, حيث شاهدت فى منامى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم, وهو يقاتل فى غزوة حنين, ولم يكن لدى وقتها العلم الكافى, ولكنى وجدت نفسى مدفوعا دفعا للسير فى هذا الطريق, وتطبيقا لقاعدة إنما العلم بالتعلم, تعلمت على يد عدد من المعالجين, الذين أدين لهم بالفضل, ثم انشأت مركزا لعلاج جميع مرضى السحر والمس الشيطانى مجانا, خاصة وأن السحر يعد من أخطر الأمراض, التى تصيب الإنسان, ولا يدرى كيف يدفعها عن نفسه, وتصديقا لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: "من استطاع أن ينفع أخاه فليفعل", فدعوت الله أن يستخدمنى بهذا العلم لنفع المسلمين ونصرة دينه وإحياء سنة نبيه صلى الله عليه وسلم, وقد لفت نظرى كثرة إصابة الناس بالمس والسحر والحسد, واكتشفت أن سبب كثرة المرضى هو انتشار العين والحسد, وكثرة السحرة الذين يؤذون الناس الأمنين.
كثير من الناس يصفون المعالجين بالدجل؟
نعم هذا يحدث بالفعل, والسبب أن كثيرا من الأفراد دخلوا هذا المجال دون علم ودون معرفة, ولجمع المال فقط, وأحيانا بحثا عن الشهرة, بل ويأتون بأفعال يندى لها الجبين أثرت بالفعل على المعالجين الحقيقيين, وشوهت صورة العلاج بالقرآن, حتى أن البعض يصف العلاج بالقرآن الكريم بالشعوذة, وهذا ما زادنى حزنا وألما, ولأنهم ساهموا فى تشوية صورة الإسلام, كما أنهم ليسوا أثرياء ولا مشهورين رغم جريهم ولهثهم خلف المال والشهرة, وهذا هو العجيب فى الأمر, فالمال والشهرة لا تأتى لمن يبحث عنها, ولا تأتى لمن يشوه دين الله تعالى.
معنى ذلك أنك ترفض العلاج مقابل مال؟
رأيى أن من لا مهنة له سوى العلاج بالقرآن, له أن يتقاضى أجرا من المريض, ولكن لا يشترط مبلغا معينا, بل يقبل أى مبلغ يقدمه له المريض, وإن لم يعطه المريض شيئا فلا يطالبه بمقابل, بل يرقيه ويفك سحره مجانا, لذلك فالمعالج إذا أعطى مالا فليرض وإن لم يعط فليرض أيضا, أما بالنسبة لى فأنا لا أحصل على مقابل من أى مريض لأن لى دخلا أخر انفق منه على نفسى وبيتى وأسرتى, ويكفينى أننى أطبق قول رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن لله تعالى عبادًا اختصهم بحوائج الناس، يفزع الناس إليهم في حوائجهم، أولئك الآمنون من عذاب الله, ويكفينى دعوة من مريض عالجته يجعلها الله فى ميزان حسناتى, ويكفى أننى يوم زواجى لم أكن أملك سوى جلبابا واحدا واليوم لدى الكثير منها, بخلاف ما فتح الله تعالى به على من سكن وسيارة.
أود أن اذكر أيضا أن الكثير من المعالجين اساءوا إلى المهنة وإلى المصريين, فمنهم من يطلبه شخص ما من البلاد العربية, فيشترط عليه الحصول على مبلغ معين, وفى الغالب يكون مبلغا باهظا, مما أساء كثيرا إلى صورة المعالجين المصريين, فى حين أن من يطلبنى لا اطلب منه شيئا, وبعد العلاج أجده يعطينى ما اعتبره رزقا من عنده تعالى, وإن لم يعطنى لا اطالبه بشىء, وهذا عندى أشرف كثيرا من أن اطلب مبلغا معينا مقابل العلاج, وقد اطلب مبلغا معينا ولكنه سوف ينفق فى أبواب المرض وغيرها, مما لا يستفاد منه.
هناك دعوات بإنشاء كيان أو نقابة تضم المعالجين بالقرآن والرقاة للقضاء على الدخلاء ولتقنين المهنة مثلما هو موجود فى بعض الدول الإسلامية؟
أوافق على ذلك, وأن تكون تلك النقابة أو الكيان تحت إشراف الأزهر الشريف, وأن يحصلوا على مايفيد أنهم رقاة أو معالجين بالقرآن الكريم, فحاليا يحصل الإمام والخطيب على كارنيه يفيد وظيفته, ولذا يجب أن يحمل الراقى والمعالج بالقرآن كارنيها صادرا من تلك النقابة يدل على أنه معالج وراق, وبالطبع فالانضمام إلى النقابة لن يكون سهلا بل سوف يخضع من يريد الانضمام لها أو ممارسة المهنة لاختبارات عديدة وشديدة, وبعد ذلك يحصل على العضوية التى تمكنه من ممارسة المهنة وافتتاح مراكز للعلاج بالقرآن الكريم على غرار ما هو موجود فى بعض البلاد الإسلامية.
ما أهمية وجود مثل هذا الكيان؟
مثل هذا الكيان سوف يطهر المجتمع من الدجالين والمشعوذين الذين اتخذوا تلك المهنة للنصب على الناس, خاصة وأن هناك من لا يصلى ولا يحفظ القرآن ويرتكب الموبقات ويطلق على نفسه معالج بالقرآن أو راق, وهذه أمور خطيرة تسىء للمسلمين والمعالجين والرقاة.
وما هى مواصفات المعالج بالقرآن الكريم؟
أن يكون حافظا لكتاب الله تعالى وأن يكون حسن السير والسلوك, وأن يكون مثقفا تقافة دينية وطبية ولديه حكمة وذكاء للتعامل مع الأخرين, فعلى سبيل المثال نجد شخصا مسحورا فيصف له المعالج مادة عشبية تسمى الترياق, لاستفراغ السحر المأكول من المعدة, ولكن يجب أن يعلم المعالج أن تلك المادة لو تناولتها حامل لسقط الجنين, أو تم تشويهه, وبذلك يصبح المعالج ظالما, بل يصل إلى أن يكون قاتلا للنفس التى حرم الله قتلها, ولذلك فأنا اسأل المريض أولا عن الأمراض التى يعانى منها مثل الضغط والسكر والقلب والقرحة, وهذه هى المعلومات الطبية التى يجب على المعالج أن يحصل عليها وأن يكون على دراية بها, كما يجب أن يكون عالما باضرار وفوائد كافة الأعشاب التى يعالج بها المرضى, ولذا فكيان مثل نقابة للمعالجين بالقرآن سوف يحمى الناس من الدجالين بل ومن أخطاء بعض المعالجين.
إذا تحدثنا عن الحالات التى عالجتها فأيها أكثر خطورة على المرضى, هل المس أم السحر أم اللبس أم غير ذلك؟
اعتبر أن العين أشد مصابا من السحر لأن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول: "العين حق لتورد الرجل القبر والجمل القدر وإن أكثر هلاك أمتي في العين", كما يقول الرسول صلى الله عليه وسلم: أكثر ما يموت من أمتى من بعد كتاب الله بالعين والأنفس, فالعين شديدة وكل ذى نعمة محسود, ولكن صدق من قال: فاصبر على كيد الحسود, فأن صبرك قاتله فالنار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله.
هناك من لا يصدق مسألة السحر والحسد والعين وغيرها وكذا يرفض العلاج بالقرآن ويطلق عليها خرافات؟
الناس أعداء ما جهلوا, ولذلك يقول ابن القيم فى كتابه "الوابل الصيب": لو كشف الغطاء لوجدت أكثر الناس صرعا من الجن, فلماذا؟, السبب أن لدينا عدو لدود توعدنا وأقسم لرب العزة: "فبما أغويتنى لأقعدن لهم صراطك المستقيم ثم لآتينهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم و عن شمائلهم ولا تجد أكثرهم شاكرين", أى أنه لن يتركهم, والشيطان هو صاحب الغواية الكبيرة أصل السحر, لأنه صاحب مملكة الشر وفى الحديث: "إن الشيطان يضع عرشه على الماء، ثم يرسل سراياه إلى بني آدم يضلونهم ويفتنونهم، وفي آخر اليوم -وهو قاعد على العرش- أي: على السرير، الكرسي العظيم- يأتونه واحداً واحداً: ماذا فعلت؟ يقول له: ما تركتُه حتى زنا، فيقول له إبليس: لم تصنع شيئاً، وأنت ماذا فعلت؟
يقول: ما تركته حتى سرق، يقول: لم تصنع شيئاً، وأنت ماذا فعلت؟
يقول: ما تركته حتى قتل؟ يقول: لم تصنع شيئاً، وأنت ماذا فعلت؟
يقول: ما تركته حتى فعل كذا، يقول: لم تصنع شيئاً.
فيأتي آخَر فيقول له: ماذا صنعت؟
يقول: ما تركته حتى فرقتُ بينه وبين أهله، فيقوم الشيطان من على العرش ويلتزمه -أي: يحتضنه- ويقول له: نِعْمَ أنتَ! أنْتَ أنْتَ.
أي: أنت أجودهم وأفضلهم وأحسنهم، لأنه ما ترك الرجل حتى طلق زوجته.
ولذلك فإننا كمسلمين نعتقد أن الإيمان بالغيب من أسس الإيمان, يقول تعالى فى كتابه الحكيم: "الم*ذلِكَ الْكِتابُ لا رَيْبَ فِيهِ هُدىً لِلْمُتَّقِينَ*الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْناهُمْ يُنْفِقُونَ"....
فعالم الجن غيب فإن لم تؤمن به فقد كفرت بما أنزال على محمد صلى الله عليه وسلم, والسحر واقع أقرت به كل الكتب السماوية الزبور والتوراة والإنجيل والقرآن الكريم, وأحب أن اسأل هل كل من أتى هنا للعلاج من السذج؟
إن من بينهم قضاة وضباط ومحاسبين وأساتذة جامعة وموظفين وغيرهم, وليسوا فقط من الأميين كما يدعى المروجون لتلك الأكاذيب, ولكن كل هؤلاء حضروا للعلاج من شىء يحملونه على أكتافهم وداخل أجسادهم قهرهم ولا يعلمون كيف يتخلصون منه.
ويكفى أن أقول لمن يعترض على ذلك الأمر أن الله سبحانه وتعالى يقول فى كتابه العزيز: وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَارًا...
ويقول أيضا: وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ...
ويقول أيضا:  قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشفَاء وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ..
ولقد سحر من هو أفضل الناس, الرسول محمد صلى الله عليه وسلم, ولقد سمعت من يقول أنه يصلى ويصوم ويؤدى العبادات كاملة, ولذلك فمن الصعب أن يسحر, وأرد عليه وما بالك بالرسول الكريم؟
هل صليت مثلما صلى؟
هل عبدت الله تعالى مثلما عبده؟
هل أنت أقرب إلى الله من رسوله الكريم؟
وسمعت مرة عجبا من أحد الأشخاص الذى يقول أن جسمه "زفر" ولذلك فالجان لا يأتيه والسحر لا يؤثر فيه!!, وتلك من العجائب فهل هذا الشخص يعمل فى البحر أم سماكا حتى يكون جسده سفر فلا يقترب منه السحر!.
 مالفرق بين سحر رسول الله صلى الله عليه وسلم وسحرنا وأيضا الفرق بين تخلصه صلى الله عليه وسلم وتخلصنا من السحر؟
عن عائشة أن النبي صلى الله عليه وسلم:- طب أى سحر, حتى أنه ليخيل إليه أنه قد صنع شيئا وما صنعه، وأنه دعا ربه، ثم قال: أشعرت أن الله تعالى أفتاني فيما استفتيته فيه؟
فقالت عائشة: وما ذاك يا رسول الله؟
قال: جاءني رجلان فجلس أحدهما عند رأسي والآخر عند رجلي.
فقال أحدهما لصاحبه: ما وجع الرجل؟
قال الآخر: هو مطبوب أى مسحور.
قال: من طبه؟
قال لبيد بن الأعصم .
قال: في ماذا؟
قال: في مشط ومشاطة وجف طلعة ذكر.
قال: فأين هو؟
قال : في ذروان وهو بئر في بني زريق.
 قالت عائشة: فأتاها رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ثم رجع إلى عائشة، فقال: والله لكأن ماءها نقاعة الحناء، ولكأن نخلها رءوس الشياطين.
قالت: فقلت له: يا رسول الله هلا أخرجته؟
قال: "أما أنا فقد شفاني الله، فكرهت أن أثير على الناس به شرا".
فسحر الرسول صلى الله عليه وسلم كان سحرا شديدا وقد دعا الرسول ربه سبحانه وتعالى عدة مرات, حتى أتاه جبريل وميكائيل وأخبراه بمن سحر له وبمكان السحر, أما نحن فمنا من يستهزىء بالسحر ومنهم من لا يؤمن بالسحر, ومنهم من يذهب إلى المعالجين أو الدجالين, وينسون التوجه إلى الله تعالى والتماس العفو والعلاج منه تعالى, ولذا يجب أن نتبع الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم, ونتأسى به فى كل أفعاله, فهل هناك من يعبد الله سبحانه وتعالى مثلما كان يعبده رسولنا الكريم؟, وهل هناك من يصلى كما كان يصلى رسولنا الكريم؟... ورغم ذلك سحر, وكان يمكن للمولى عز وجل أن يحميه ولكنه أبتلاء الأنبياء, وتجربة أمامنا لنتعلم منها, أن هناك سحر وساحر ومسحور, وهناك طرق لفك السحر, ونتعلم كيف نتغلب على هذه الأسحار.
هل ناقشت أحدا اعترض على ما تقوم به واتهمك بالترويج للخرافات واعترض على العلاج بالقرآن؟
نعم قابلت كثيرا منهم ومن بينهم شخص قابلته فى إحدى القنوات الفضائية وظل يعارض ما اقوم به بل اعترض على وجود السحر والجن والمس وغير ذلك, وبعد انتهاء الحلقة طلب منى علاج زوجته!, واستنتجت أن هؤلاء المعارضون لا يهمهم سوى الظهور أمام الناس بمظهر المدافع عنهم وعن عقولهم, فى حين أنهم يجب أن ينيروا العقول ويفهمونهم أن عالم الغيب موجود وبالتالى فظواهر مثل السحر والعين وغيرها موجود, مثل وجود عالم الجن.
سافرت كثيرا إلى الخارج وعالجت حالات كثيرة بل عالجت حالات فى أوروبا؟
لقد عالجت بفضل الله شخصيات مهمة جدا فى مصر, وشخصيات مهمة من دول كثيرة أتت لمصر بطائرات خاصة ونزلت فى فنادق خمسة نجوم, لست فى حل من ذكر أسمائها, مثلما عالجت مسلمين عاديين بل ومسيحيين أيضا كما عالجت حالات كثيرة من الاوروبيين, ممن يدينون بالمسيحية أو ممن لا دين لهم, وللأسف فأنا اعامل فى الخارج معاملة الملوك, أما فى مصر فالمعاملة ليست على مايرام, وهذا ما يحزننى كثيرا.
كيف عاملوك فى مصر؟
لقد اعتقلونى أكثر من مرة, أخرها كان عام 2008, بسبب شكاوى كيدية للأسف ممن يطلقون على أنفسهم معالجين, فمنهم من قدم شكاورى ضدى بأننى احصل على أموال من المرضى, أو اتحرش بالمريضات, وظللت فى المعتقل لمدة ثلاثة أشهر وحينما عرضت على المحكمة طالب القاضى شهود على تلك الاتهامات فلم يجد, بل وجد مظاهرة فى الخارج ممن عالجتهم يطالبون بالافراج عنى, والأغرب أن القاضى كان ممن عالجتهم فى السابق, ولذلك كان متأكدا من براءتى, رغم اصرار وكيل النيابة على اتهامى بما جاء فى عرائض الاتهامات التى قدمت ضدى فى أمن الدولة, ولذلك فأنا أؤمن بما جاء فى كتاب الله العزيز: وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً.
والأغرب أيضا أن بعض الضباط فى أمن الدولة صاروا من أشد الأصدقاء, مصداقا لقوله تعالى: "فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ", بل بدأ الضباط يساعدوننى خاصة بعد أن تأكدوا أننى صاحب مبدأ وعلى حق, وأصررت على موقفى, وكذلك بعد أن عالجت بعض الحالات التى عرضوها على, ولذلك أقول دائما إن الله يدافع عن الذين آمنوا, كما أننى ادعو دائما بأن يبعد عنى كيد الكائدين والسحرة من المجوس واليهود والمسيحيين والمسلمين أيضا فهناك من المسلمين من لا يرضى بما قسمه الله تعالى لى, ورغم أن ما تعرضت له كان يجب أن يثنينى عن ذلك الطريق, لكنى رفضت ومارست العلاج فى المركز فى اليوم التالى لخروجى من المعتقل وكأن شيئا لم يحدث.
هل معنى ذلك أن الدولة المصرية أو الداخلية تحارب العلاج بالقرآن؟
لقد كنت أعالج الحالات لمدة ثمانية أعوام ولكن حينما بدأت الشهرة تأتينى, ويتحدث الناس عنى, بدأت الحرب على من جانب بعض من لا يريدون لى الخير, خاصة الدجالين فأنا أتى بالشيطان أو الجنى خادم السحر, وكذا بالجن خادم المشعوذ, واقضى عليه, وبالتالى يحدث ضرر للمشعوذ, فيبدأ فى محاربتى, وتقديم الشكاوى الكيدية ضدى فى أمن الدولة, بعد أن فشلوا فى محاربتى عن طريق الجان والسحر, وهناك من استكثر على شهرتى, وحب الناس لى.
إذن فالدولة لا تحارب العلاج بالقرآن، ولا الداخلية تقوم بذلك, ولكن الأمر لا يعدو كونه غيرة من بعض الزملاء حتى أن بعضهم أرسل لى خطابات تهديد يطلبونى فيها بأن أمتنع عن العلاج والا سوف يدمرون حياتى, ولكن الله تعالى نصرنى فقد صبرت على هذا الأبتلاء, وكثيرا ما صنعت معروفا فى أناس كثيرين, وبالتأكيد فلن يضيع معروفا صنعته يوما, كما أن الله تعالى سوف يجازينى على صبرى خيرا, فأنا حينما عملت فى هذا المجال عملت من أجل خدمة الإسلام والمسلمين وليس من أجل المال والشهرة, وما مررت به كان اختبارا من المولى عز وجل, وأتمنى أن أكون قد نجحت فى هذا الاختبار, فكل محنة لابد أن يعقبها منحة.
أخطر ما تعرضت له فى أمن الدولة؟
أرقام التليفونات التى كانت موجودة معى, وهى تليفونات شخصيات معروفة ومهمة, وقد حاولوا الحصول منى على معلومات عنهم, وصلتى بهم, وهل عالجتهم أم لا؟, ولكنى رفضت رغم ما تعرضت له من إيذاء بدنى أن أبوح بأى سر من أسرار هذه الشخصيات لأنها معلومات شخصية, ولأن المعالج الحق مثل الطبيب الذى لا يجب أن يفشى اسرار مرضاه, بل المعالج اكثر من الطبيب لأنه يتعامل مع الروح والأسرار الشخصية والعائلية لهذه الشخصيات.
ذكرت أنك عالجت حالات لأوروبيين ولكنهم فى الغرب لا يؤمنون بذلك ويطلقون على العلاج بالقرآن شعوذة وخرافات بل لا يؤمنون فى الأصل بالأرواح والجن والسحر؟
الغرب لديه اقتناع كامل أن هناك أرواح شريرة تؤذى الإنسان, وهم يهتمون بالإنسان ويبحثون عن راحته, فإذا وجدوا أن شخصا ما لديه قدرة معينة أو مايسمونه "ميتافيزك" أو مايسمى علم ما وراء الطبيعة يهتمون به ويقدرونه ويكرمونه بعد أن يشاهدون تلك القدرات على الطبيعة, ولقد حصلت على ماجستير الشفاء الروحى, والدكتوراة فى العلوم الروحانية من جامعة روشفيل, بعد أن عقدوا لى اختبارات عديدة قبل أن يمنحونى درجتى الماجستير والدكتوراة فى العلوم الروحانية, كما أن باريس هى مقر الاتحاد العالمى للفلكيين الروحانيين, والجامعة الروحانية العالمية الأولى فى روتشفيل فى لوس انجلوس.    
تتعرض الأسرة المصرية حاليا بل والعربية لخطر الطلاق بصورة كبيرة حتى أن حالات الطلاق تتعدى العشرة حالات يوميا فهل للسحر والجن سبب فى ذلك؟
المعروف أن السحر حده القتل, وذلك لعظم خطره على الأمة, يقول تعالى: فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ, ولذا أقول إن لم يكن القرآن ينفعك فلن يضرك, ولذا انصح بعدم الذهاب للدجالين والمشعوذين, بل يجب زيارة المعالجين بالقرآن فإن لم ينفعوا فلن يضروا, سواء كان ضررا ماديا أو معنويا.
ومن الأعراض التى شاهدتها وسمعتها من الأزواج أو الزوجات من لا يطيق رؤية زوجه, ويراه على صورة قبيحة أو مقززة, أو من لا يطيق الاقتراب من زوجه, ويشم منه رائحة نتنة, أو من لا يطيق المكوث فى بيته, ومنهم من لا يطيق العودة إلى منزله, ومنهم من يكون مشتاقا إلى زوجه وبمجرد رؤويته أو دخوله البيت لا يطيقه, وأشياء أخرى كثيرة مما يسمى بأسباب ما وراء الطبيعة, أو السحر الذى يعنى صرف الشىء عن أصله, كأن يتحول الإنسان من الصحة إلى المرض, من السعادة إلى التعاسة, من النجاح إلى الفشل, بدون سبب, أى لا تنطبق هذه القاعدة على تلميذ فاشل من الأساس, أو زوج تعيس مع زوجه منذ البداية ونبحث عن سحر قد يكون سحر به, فهذا خاطىء, بل يجب أن نبحث أولا هل الزوج كان سعيدا مع زوجه ثم انقلب إلى الضد, أو الطالب كان ناجحا ثم أهمل دراسته فجأة, هنا يجب أن نبحث عن السحر والعين والحسد.
ما أصعب الحالات التى عالجتها؟
كانت حالة لرجل أعمى لا يرى, والحمد لله شفى بإذن الله تعالى, وخرج من المركز وهو يرى ما حوله, وهناك حالات تسبب فيها الجان بأمراض السرطان والكبد, وغيرها فالجان حينما يحضر على المسحور يخبر المعالج ما يسببه من أمراض للمسحور.
وأما الأخطر من ذلك كله فهى حالات العشق, فقد تحول الجان من كونه خادم سحر أو مس أو لبس, إلى عاشق, فهو يحارب أو هى تحارب وتقتل من أجل ألا يتخلى عن معشوقته أو تتخلى عن معشوقها, ولذلك فالحب أشد من الانتقام, يقول سبحانه وتعالى: "وألقيت عليك محبة منى", ويقولون "حبيبك يبلعك الزلط", ولذلك نجد هذا الجان يتنازل عن كونه ساحر أو خادم سحر حتى يستمتع بمن يعشق من الأنس.
هل يمكن للجان أن يجامع الأنس؟
يقول القرآن الكريم: وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُمْ مِنَ الْإِنْسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا, مما يعنى أن هناك جماعا يحدث بين الأنس والجن, وهو يحدث على درجات فالاحتلام أثناء النوم نوع من أنواع الجماع, وأيضا هناك الانزال أثناء النوم حيث يستمتع الجان بالإنسان دون شعور منه, وهناك المعاشرة الخفية حيث يأتى الجان فى صورة شخص يحبه الإنسان ويعاشره, ويحدث حركات جماع وإنزال مثلما يحدث فى الطبيعة, وقد تكون تلك المجامعة فى كامل وعى الإنسان ولا يستطيع ردها أو رفضها, وأحيانا يتشكل الجان فى صورة إنسان ولكن هذا الوضع من النادر حدوثه, وفى تلك الحالة يحدث جماع حقيقى, وقد ينتج عنه حمل لأن الجان يأخذ صفات الإنسان كاملة إذا تشكل به, والدليل حديث "سارق التمر" الذى رواه أبى هريرة, وكذلك الشيطان الذى ظهر فى دار الندوة, ومن يتشكل فى أى صورة لابد أن يكون جان قوى جدا لأنه فى تلك الحالة يفقد قوته.
لماذا يستمتع الأنس بمعاشرة الجان؟
لأنه يصل بمشاعر الاحساس عند المرأة, ولذلك فهى إذا كانت معشوقة من جنى, ويمارس الجنس معها تجدها مشبعة ولا ترغب فى زوجها, وإن كانت بنتا ترفض الزواج, لأن الجن يشبعها جنسيا, ويرفض زواجها, من أى أنسى.
أما الذكور فأن الاحتلام عندهم يشكل لهم سعادة غامرة لأن الجنية تصل إلى مراكز احساس الذكر, وتريحه تماما, فيستيقظ من نومه وهو يشعر براحة تامة, وهو ما يفسر مسألة القذف المبكر عند الرجال, وتأخر وصول الزوجة إلى أعلى درجات المتعة أو ما تسمى بـ "الأورجزم", خاصة وأن الجن أو الجنية يأتون فى المنام على هيئة من يحبون. 
هل يمكن أن يحدث فى تلك الحالة حمل ويتم فض غشاء البكارة؟
بالطبع ولكن كما قلت هذا قد يحدث مرة كل ديشليون مرة, وهناك من تحمل ثم تدعى أن الجان هو من حملت منه, وقد أتتنى حالة مثل تلك, وبعد الضغط على الفتاة اكتشفنا أن جارها هو من اعتدى عليها, فتم الاتصال بأمن الدولة بعد رفضه الزواج من الفتاة, وهو ما اسميه بـ "المس التمثيلى", أى أن الإنسان يمثل أنه ممسوس, للخروج أو الهروب من ضائقة  أو مشكلة ما, مثل تلك الفتاة, وهناك من يستغل مثل تلك الحالات ويجامع الفتاة باعتبار أن الجان هو من يطلب ذلك!!, وفى الغالب تستجيب الفتاة لأنها تعلم أنها كاذبة, ويهددها الدجال بفضح أمرها فتستسلم لنزواته, وهى إحدى المغالطات التى يقوم الدجالون أو من يدعى أنه معالج بالقرآن, والعلاج بالقرآن برىء تماما من هؤلاء.
ما هى أطرف الحالات التى قابلتها فى رحلتك الطويلة مع العلاج بالقرآن؟
حالة لأحد تجار الموسكى المشهورين, والذى أتى لى يشكو من أمواله التى تسرق من منزله أثناء نومه, كما أنه يتعرض للضرب على وجهه أثناء نومه!!, ويظن أن جنيا هو من يفعل ذلك!!, ولكنى وجدت الأمر غريبا فطلبت منه أن احادث زوجته, وحينما جلست معها قلت لها أنك أنت من تسرقين أموال زوجك, وبعد محاولات للهرب أعترفت أنها بالفعل تسرق هذه الأموال, بعد أن اصطنعت مفتاحا على مفتاح خزينة زوجها, وكلما حكى لها زوجها أنه ذهب إلى أحد المعالجين تضربه على وجهه وهو نائم, حتى تمنعه من الذهاب إلى المعالجين, وأما كيف وصلت إلى حيلة الزوجة فهى الحكمة, التى يجب أن يتحلى بها المعالج, ومن أوتى الحكمة فقد أوتى رزقا كثيرا.
استخدمت الفضائيات والأنترنت ما هو السبب الذى جعلك تتجه إلى وسائل العلم الحديث رغم الهجوم الشديد على المعالجين بالقرآن؟
وسائل الإعلام الحديثة تلعب حاليا دورا كبيرا فى حياة الناس, وأنا لم ألهث خلف الفضائيات, ولكن هى من بحثت عنى واستضافتنى, كما استخدمت الأنترنت بسبب دوره الخطير فى عصرنا الحالى, والذى اعتبره أخطر وسيلة للظلم, فخبر واحد على الأنترنت مثلا عن محمود خليل يصفه بأوصاف لا تليق أو يتهمه باتهامات خطيرة سوف تجده ينتشر انتشار النار فى الهشيم, ومن الصعب جدا أن تكذب الخبر أو الاتهام أو الأشاعة عقب بثها على الأنترنت, خاصة وأنها تكون انتشرت على مستوى العالم ونشرتها باقى وسائل الإعلام, ولذا اتجهت إلى الأنترنت ليكون لى منبرى الذى يوضح الحقائق ويرد على الأباطيل ويساعد المحتاجين ويهدى الضالين.
كيف نحصن أنفسنا وبيوتنا؟
أن نحافظ على صلواتنا وعباداتنا, وأن نراعى الله تعالى فى كل أمورنا, وأن نخصص لأنفسنا وردا يوميا نحافظ على قراءته كل يوم, وأن نقرأ سورة البقرة مرتين فى الأسبوع, أو ندير شريط كاسيت به السورة مرتين فى الأسبوع فهى خير تحصين لنا, فسورة البقرة, أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة, أى السحرة.

الأحد، 15 يناير 2012

سوزان مبارك تغادر مصر وجيهان السادات تفجر مفاجآت مدوية


تنبؤات الفلكى أحمد شاهين لمشاهير الدين والفن والسياسة
سوزان مبارك تغادر مصر وجيهان السادات تفجر مفاجآت مدوية
أمير قطر يتخلى عن القرضاوى ومشاكل تواجه حسان وأبو إسماعيل
الجنزورى يتجاوز الأزمات وفضائح تنتظر ساويرس وفشل صباحى ونور
العادلى كبش فداء وفشل زويل والحكم على نظيف واختفاء غنيم
مشاكل أسرية وفنية تواجه العديد من الممثلين والممثلات
وفاة شنودة وعادل إمام وسمير غانم وطلاق هيفاء وهبى وليلى علوى
يسرا تحقق أمنيات قديمة والفيشاوى يتعرض لفضيحة وفيفى تحصل على جائزة

القاهرة محمود خليل:

يهتم كثيرون بمعرفة طالعه بداية كل عام, وخاصة مشاهير الدين والسياسة والفن, ويهتم أيضا المعجبون والمتابعون بمعرفة هذه الطوالع, بسبب حبهم لهذه الشخصية أو تلك, وقد اهتم قراء الطالع والفلكيين بهذه الطوالع ويحرصون بداية كل عام على تقديم هذه الطوالع أو قراءة فى فلك المشهورين من أهل الفن والسياسة, ومنهم الفلكى المصرى أحمد شاهين الذى سبق وتنبأ بالعديد من الأمور التى حدثت بالفعل, والذى تلتقى به السياسة ليقدم قراءة فى طوالع بعض المشاهير فى العام الجديد 2012.
سألناه عن ما تخبأه الأفلاك للممثلين؟
لن يفرق الموت هذا العام بين الشباب والعجائز, حيث سيموت عدد من الممثلين والمطربين فى مختلف مجالات الفن, بصور مختلفة, فمنهم من يموت طبيعيا ومنهم من يتوفى بسبب المرض, ومنهم من يتعرض لحوادث مؤسفة, ومنهم مغنى شاب سوف يتعرض لمصاب أليم, كما سيغيب الموت عدد من رجال الصحافة والرياضة.
هذه قراءة عامة ولكننا نريد تفصيلا أكثر خاصة للمشهورين فى مجالى التمثيل والغناء؟
أصالة تنتظرها خلافات عائلية وصعوبات قانونية, كما ستواجه إليسا مشاكل وعقبات تقف فى طريق نجاحها, وسوف يشهد العام الجديد طلاق هيفاء وهبى من رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة, وسوف ترقد أمها على فراش المرض, بينما نجد أن بيت الزواج فى طالع ليلى علوى منحوس مما ينبأ بالانفصال عن زوجها ويتخلى الحظ السعيد عنها,  وسوف يكون المرض أيضا حليف كاظم الساهر الذى لن يكون العام الجديد سعيدا له لأن المرض والفشل سوف يلاحقانه فى هذه السنة, بينما سيمر نور الشريف بأزمة صحية تؤثر على نشاطه الفنى.
يبدو أن الأزمات الصحية سوف تلاحق الكثير من أهل الفن منهم يحيى الفخرانى, و محمد منير, أما عادل امام فهو على موعد مع القدر حيث سيأفل نجمه الفنى, ومن ثم تتدهور حالته الصحية وسوف يشهد هذا العام إعلان خبر وفاته, وكذا الإعلان عن وفاة سمير غانم, أما فيروز فسوف تقوم بنشاط فنى كبير ويعلو نجمها الفنى؛ غير إنها سوف تعانى من اضطرابات عقلية طارئة, بينما سيكون عمر الشريف أيضا على موعد مع أزمة صحية شديدة , ويعانى شعبان عبد الرحيم من وعكة صحية لن تؤثر على نشاطه الفنى حيث سيقدم عددا من الكليبات الجديدة, وهو نفس ما سوف تتعرض له وردة الجزائرية التى سوف تتألق فنيا رغم تعرضها لوعكة صحية شديدة.
سيقع أحمد السقا فريسة لأزمات تلاحقه ولذا سيمر عليه العام بصعوبة شديدة, كما سيلاحق منى زكى اضطرابات على جميع الأصعدة, كما ان شيرين أحمد سوف تلاحقها المشاكل أيضا فى العام الجديد, أما تامر حسنى فلم يعد كما كان قبل 25 يناير 2011حيث تلاحقه المشاكل ورغم ذلك فهناك نجاحات فنية تنتظره, بينما تنتظر دينا الراقصة حادث أليم.
سوف تشهد سمية الخشاب نجاحا فنيا وترتبط بشخص غير مصرى, وسوف تترك سميرة سعيد مصر لتقيم بأحد الدول الخليجية, بينما نجد فيفى عبده رغم أنها استعراضية إلا أنها تحصل على جائزة أفضل ممثلة وحدث سعيد ينتظرها فى العام الجديد, أما لوسى فلا جديد فى حياتها الفنية ولكن هناك مشاكل قديمة وقعت لها سوف تطفو على السطح من جديد, وسوف تظل غادة عبد الرازق وإلهام شاهين متألقتين فى العام الجديد وسوف يكون العام الجديد عام سعدهما, وسوف تحقق يسرا أمنيات قديمة لها, وسوف يكون لـ "مى عز الدين" نشاط إعلامى ولكن حظها فى المجال الفنى, سيكون متواضع, بينما طالع منة شلبى يشير إلى أنها لن تحقق نجاحا يذكر فى المجال الفنى أو الناحية العاطفية.
أما العام الجديد بالنسبة لـ "عمرو دياب" فلن يكون عام سعده لأن الفن لن يكون من ضمن أجندة عمله فى هذا العام, بينما يشير طالع محمد سعد إلى التذبذب رغم جهوده لتقديم عمل ناجح, فيما يقدم حسن يوسف عمل تليفزيونى جديد, فى الوقت الذى تنتظر فاروق الفيشاوى فضائح عدة ويثير كثيرا من الأقاويل حوله فى العام الجديد, ولن يقدم ابنه أحمد الفيشاوى جديدا على الشاشة لأن طالعه هذا العام متوسط, وهو نفس الطالع لـ "أحمد عز" بينما يشهد طالع راغب علامة علوا وسوف تشهد حياته تغييرات كبيرة ويدخل فى استثمارات, بينما تقدم حنان ترك على مشاريع اجتماعية تخوضها بثقة فى 2012 ولن تقدم جديدا فى مجال الفن, بينما ستدخل نوال الزغبى فى حب جديد وتشهد نجاحا فنيا واستثماريا كبيرا.
يشهد هذا العام طوالع سعيدة ونجاحات متعددة لكل من هند صبرى, وتقدم علا غانم الكثير من المشاريع الفنية ولكن هناك خبر سوف يكدر صفو حياتها, وسوف يلاحق النجاح دنيا سمير غانم أيضا لأن طالعهخا فى العام عالى جدا ولكن الحزن سوف يطرق باب حياتها العائلية, وسف يسجل طلعت زكريا نجاحا فنيا ملحوظا ولكن ليس فى مصر, وسوف تقوم نانسى عجرم بنشاط اجتماعى عالمى وفنى ملحوظ  ولكن حياتها الفنية سوف تشهد بعض الخلافات المهنية.
 أما فاتن حمامه فسوف تظل مختفية عن الأنظار, وترفض بعض المشاريع الفنية , بينما سوف تثير إيناس الدغيدى كثيرا من الأقاويل وطالعها  هذا العام سىء جدا, وهو نفس الطالع لـ " سعد الصغير" ومحمد هنيدى, وحسين فهمى, ولاجديد لـ "هشام سليم",  بينما يشهد العام الجديد تألقا فنيا لـ "تيم الحسن", وسوف يفاضل بين العديد من سيناريوهات الأفلام والمسلسلات الكثيرة التى سوف تعرض عليه, ويشهد طالع احمد حلمى علوا ولكنه سوف يتعرض لخلافات أسرية وعائلية تؤثر على نشاطه الفنى, وسوف يكون العام الجديد فيلما جديدا للمغنية روبى, وأيضا سوف تسمع خبرا يسبب لها ألما, بينما تتعرض لطيفة لفضيحة سياسية, بينما نجد هانى شاكر مازال يعيش مع أحزانه ولكنه سيتغلب عليها ويقدم ألبوما جديدا.
إذا كانت تلك هى تنبؤاتك لأهل الفن فماذا عن أهل السياسة؟
سوف تختفى سوزان مبارك عن الانظار نهائيا بعد أن تغادر مصر, وكذا سوف يغادر علاء مبارك القاهرة بعد تعرضه لحادث أليم, بينما ستعود جيهان السادات إلى الضوء مرة أخرى لتفجر مفاجآت كثيرة تهز الرأى العام المصرى والعالمى, أما الفريق أحمد شفيق فلن يحقق ما يريد لأن الماضى يلاحقه, فى الوقت الذى سيتقاعد فيه المشير طنطاوى ثم يدخل سرداب الغيب, وسيلعب الفريق سامى عنان دورا فاعلا خلال العام الجديد وسيتقدم إلى الصف الأمامى بعد اختفاء طنطاوى, أما مصطفى بكرى فهو يعلم من أين تؤكل الكتف, وسوف يشهد العام الجديد علو نجمه السياسى والتشريعى. 
وسوف يسمع عمرو موسى أخبارا سياسية جيدة فى صالحه, وسوف يتعرض محمد البرادعى لبعض الوعكات الصحية, وسوف يأفل نجم يوسف بطرس غالى بعد عقده صفقة سياسية, وسوف يطوى النسيان وائل غنيم ولن يتذكره أحد, بعد أن يشهد هذا العام فضيحة سياسية له تجعله يحجب عن أى مشاركة سياسية خاصة وأن طالعه هذا العام سىء جدا, وهو ذات الطالع السىء لـ "أسماء محفوظ" التى تنتظرها مشاكل عديدة فى العام الجديد, وسوف تتعرض لفضيحة سياسية, قد تترك مصر بسببها أو تختفى عن الانظار نهائيا, بينما تلاحق الاخفاقات السياسية أيمن نور, الذى لن يحقق نجاحا فى العام الجديد, عكس الدكتور كمال الجنزورى الذى سوف يتجاوز أزمات كثيرة يتعرض لها خاصة على المستوى السياسى, بينما سوف يتعرض نجيب ساويرس للعديد من الفضائح والاخفاقات على جميع الأصعدة, وسوف يفشل أحمد زويل فى مشاريعه رغم إن طالعه ينبأ إنه سوف يتبوأ منصباً مهما.

أما مرتضى منصور فيلاحقه سوء الحظ فى العام الجديد وتنتظره الكثير من القضايا المعلقة, وسوف يكون فى انتظار أحمد عز الذى يظن إنه بجبروته يستطيع أن يعاند القدر, خبرا أليما, سوف يؤثر عليه كثيرا, بينما سوف يحصل أحمد نظيف على البراءة فى قضايا معلقة وسوف يحكم ضده فى قضايا أخرى, بينما سيكون حبيب العادلى كبش فداء والاسوأ فى انتظاره, أما حمدين صباحى فسوف يتعرض لاخفاقات سياسية بسبب طموحاته العالية التى لا تتناسب وإمكانياته وقدراته المتواضعة للغاية, حسب طالعه.
وماذا عن الشخصيات الدينية؟
فيما يتعرض الشيخ أحمد الطيب لأزمة صحية, فإن الشيخ على جمعة يظهر طالعه إنه ولد ليكون سياسيا كبيرا, ويشير طالعه إلى انتصاره فى قضية تتداولها أروقة المحاكم هذه الأيام, أما الشيخ محمد حسان فسوف يفقد جميع الأوراق, وسيتعرض لمضايقات ومشاكل كثيرة, بينما سيمر الشيخ  حازم صلاح أبو اسماعيل بأحداث مأساوية غير متوقعة, وسوف يتخلى حاكم قطر عن الشيخ يوسف القرضاوى فى اصعب اللحظات, بعد ان يصدر فتوى تثير اللغط , وسوف يشهد هذا العام نهاية شنودة بعد تدهور حالته الصحية تدهورا كبيرا لن يفلح الطب فى ايقافه. 

الاثنين، 9 يناير 2012

28 يناير.. انقلاب عسكرى فى مصر


إعلان الأحكام العرفية واعتقال كافة المخربين والخونة
28 يناير.. انقلاب عسكرى فى مصر
قائد الانقلاب قوى حازم ينتخب رئيسا بعد 3 سنوات

كتب محمود خليل:
دعا كثير من الخونة والمخربين والعملاء إلى مظاهرات حاشدة يوم 25 يناير القادم فى ذكرى "ثورة الخراب", للتأكيد على ضرورة إسقاط الدولة المصرية, عن طريق إشعال الحرائق فى كافة المبانى العامة, واقتحام الأماكن المهمة والحساسة فى انحاء مصر وبصفة خاصة فى العاصمة "القاهرة", لتنفيذ مخطط إسقاط كيان الدولة وهدمها, وإشاعة الفوضى فى طول البلاد وعرضها.
قسم المخربون انفسهم على مجموعات تضم كل مجموعة مائة شخص, وتكلف كل مجدموعة بمهاجمة منشأة معينة وحرقها, مع وجود مجموعات دعم وتغطية لمجموعة الاقتحام, للاشتباك مع قوات الجيش والشرطة التى تؤمن تلك المنشآت, مع وجود مجموعة مهمتها تصوير الجيش والشرطة وهى تهاجم مجموعات الاقتحام ونشرها بسرعة على الفضائيات العميلة والأنترنت لتشويه صورة الجيش والشرطة واظهارها بمظهر من يستخدم العنف ضد المظاهرات "السلمية", تماما مثلما حدث مع فتاة حركة "سكس إبليس", وماسبيرو ومحمد محمود, وقصر العينى, بهدف إحراج الجيش, وتأليب الرأى العام العالمى ضد المجلس العسكرى, ومنع مصر من استيراد وشراء المعدات العسكرية وفض الشغب, وفرض عقوبات دولية عليها, بما يعنى سقوط المجلس وقيام "ثورة شعبية" ضده, وتمهيد الأرض للتدخل العسكرى الأمريكى والأوروبى فى مصر لفرض الأمن وفض الاشتباكات بين الجيش والمتظاهرين.
هذا هو السيناريو الذى أعلنه العديد من الخونة والعملاء على صفحاتهم على موقعى "فيس بوك" و"تويتر" وعلى المواقع الخاصة بالعملاء والخونة, وفى الفضائيات العميلة.
كان مصدر أمنى رفيع المستوي كشف عن رصد جهات أمنية سيادية تحركات واتصالات لعناصر داخلية مع جهات أجنبية خارجية لتنفيذ سيناريو يوم‏ 25يناير 2012 والقيام ثورة أخري جديدة هدفها الدخول في اشتباكات دامية مع عناصر القوات المسلحة بعد استفزازهم في أماكن حيوية وسقوط قتلي, والتجهيز لإشعال الحرائق وإثارة الفوضي في الشارع.
يقوم المخطط علي توجيه الدعوات للشباب, والخاسرين في الانتخابات البرلمانية, للمشاركة في مظاهرات سلمية يوم52 يناير, ثم الدعوة لاعتصامات تتحول إلي مناوشات واستفزاز واحتكاك مع الشرطة, ثم مع عناصر من القوات المسلحة لإفشال كل العمليات الديمقراطية, وإسقاط الجيش, ومن ثم إسقاط الدولة.
كانت الجهات الأمنية تمكنت من رصد هذه الاتصالات والتحركات, وتأكد أن الهدف منها تحويل البلاد إلي فوضي عارمة, وحرب أهلية بين الشعب والقوات المسلحة, تمهيدا لصدور قرارات بتدخل قوات أجنبية للفصل بين الشعب والقوات المسلحة.
أضاف المصدر أن الاتصالات كشفت عن تورط جهات خارجية تسعي لتوريط شخصيات وعناصر في الداخل لتنفيذ هذا السيناريو, وهو الجزء الأول من المخطط, علي أن تتولي هذه الجهات الأجنبية تنفيذ بقية المخطط بالعمل علي التدخل في مصر, وفرض الوصاية الدولية علي البلاد, مؤكدا أن ذلك لن يتحقق إلا من خلال الاعتصام, ثم الاشتباكات وسقوط قتلي.
أمام هذا السيناريو الذى يستهدف مصر وإسقاط الدولة المصرية ونشر الفوضى فى ربوع البلاد وتمهيد الأرض حتى يطأها الحذاء الأمريكى والصهيونى, سوف نجد سيناريو أخر نتوقع حدوثه ونرى إنه الأقرب إلى التحقيق, بسبب حالة الفوضى التى أوقعها المخربون بسبب ما يطلقون عليه "ثورة 25 يناير", ثم فشل المجلس العسكرى إلى حد كبير فى فض المظاهرات والاعتصامات, و"رخاوته" فى التصدى للمخربين الذين احرقوا الكثير من المبانى العمومية والخاصة الثابتة والمنقولة, وتوحشهم وتغولهم بصورة كبيرة حتى إنهم يفرضون ما يريدون على المجلس العسكرى بل وغالبية الشعب, رغم إن عددهم لا يتجاوز الخمسمائة مخرب وعميل, وخوف الجيش والشرطة من رد فعل أمريكا والعالم الغربى.
أما السيناريو المتوقع فنحن نراه انقلابا عسكريا يكون الانقلاب الثانى فى مصر الحديثة بعد انقلاب يوليو 52 ضد سلطة الملك فاروق الشرعية, وسوف يقوم قادة الانقلاب بحل المجلس العسكرى وإحالة أعضائه إلى التقاعد, ثم إعلان الأحكام العرفية وتطبيقها بحزم وحسم, وغلق كافة الموانىء والحدود الدولية لمصر, واعتقال كافة رموز الحركات غير الشرعية وغير القانونية التى تزعمت حركة تخريب مصر, ومنها حركات: كفاية, وجبهة التغيير, وجبهة دعم البرادعى, وجبهة6 إبريل, وغيرها, واعتقال كافة الأسماء المعروفة والتى ساهمت فى جر مصر إلى مستنقع الفوضى ومنها حمدين صباحى وأيمن نور وحازم ابو إسماعيل ومحمد البرادعى وغيرهم, واعتقال عدد من الإعلاميين الذين ساندوا عمليات التخريب ومنهم محمود سعد وإبراهيم عيسى ومنى الشاذلى وعمرو اديب وعلاء الأسوانى وعادل حموده وغيرهم.
سوف يخرج قائد الانقلاب ليتحدث فى التليفزيون عن مبررات قيامه بالانقلاب موضحا إنه جاء حفاظا على مقدرات وتاريخ وحضارة مصر وشعبها, وحفاظا على أمن مصر القومى وحدودها وجيشها, وإن قادة الانقلاب سوف يحكمون مصر خلال فترة انتقالة لن تقل عن ثلاث سنوات حتى تستقر الأوضاع ويشعر المصريين بالأمن والأمان, وتعود حركة الإنتاج إلى وضعها الطبيعى, مؤكدا التزام مصر بكافة الاتفاقيات والمعاهدات الدولية التى أبرمتها مصر من قبل, داعيا جميع الدول إلى مساعدة مصر للخروج من أزمتها الاقتصادية.
سوف تستمر حكومة كمال الجنزورى فى الحكم مع بعض التغييرات البسيطة, حيث سيتم إعادة الحياة إلى كافة المشروعات القومية المتوقفة, كما تعود كافة المصانع المتوقفة للعمل, لتشهد الصناعة المصرية ازدهارا كبيرا, وتنافس فى الأسواق العالمية, كما تعود لمصر نهضتها الزراعية وتحل مشاكل الفلاح المصرى, كما تشهد تطويرا مهما فى مجال التعليم, والبحث العلمى, والذى ستولى له الحكومة اهتماما كبيرا, حيث ستكون مصر على موعد مع نهضتها الثانية بعد النهضة التى شهدتها فى عهد محمد على..
نتوقع ايضا أن تشهد مصر فى عهد هذا الانقلاب أمنا وأمانا لم تشهدهما من قبل بسبب حسم وحزم قائد الانقلاب وتطبيقه القانون بقوة على الجميع وبدون استثناء, وبالتالى سوف تشهد مصر استقرارا كبيرا سوف يتيح لها غزارة فى الإنتاج وإصلاح فى الأوضاع الاجتماعية والزراعية والتنموية بما يتيح للسياحة أن تعود إلى سابق عهدها’ لتشهد مصر رواجا سياحيا كبيرا, وتعود لمصر مكانتها على الساحة الدولية والإسلامية والعربية والإفريقية, وسوف يكون الحزم والحسم والقوة هو عنوان تلك الفترة فى التعامل مع كافة القضايا الداخلية والخارجية, لتعود لمصر كلمتها المسموعة على كافة الأصعدة السياسية وغيرها.
بعد مرور السنوات الثلاث التى أعلنها قائد الانقلاب أى فى عام 2015 أو بداية 2016 سوف يتم استفتاء على تولى قائد الانقلاب منصب الرئيس وسوف يفوز فى هذا الأستفتاء بنسبة تتجاوز 96 بالمائة, حيث يصبح أول رئيس لمصر بعد "ثورة الخراب والتخريب", ليتقاعد بعد مرور خمس سنوات تكون مصر فى مصاف الدول المتقدمة فى كافة فروع العلم والمعرفة والاقتصاد والصناعة بل والقدرة العسكرية التى سيوليها قائد الانقلاب اهتماما خاصا بسبب التحديات الأمنية التى تواجهها مصر. 

الأحد، 8 يناير 2012

الاضطرابات السياسية مستمرة حتى عام 2019 وكل الدول العربية تطولها الثورات


توقع مقتل القذافى ومظاهرات مصر ووفاة ولى العهد السعودى ومحاولة اغتيال عمر سليمان
تنبؤات مثيرة جدا لأحمد شاهين الفلكى لعام 2012
الاضطرابات السياسية مستمرة حتى عام 2019 وكل الدول العربية تطولها الثورات
رئيس مصرى جديد غير معروف إعلامياً شديد البأس ونهاية درامية لحكم بشار الأسد
حرب متوقعة بين مصر وإسرئيل وأخرى دولية ضد سوريا وايران
إصابة بوتين فى حادث وامرأة تخلف ساركوزى فى الرئاسة
علو نجم جمال مبارك السياسى ويسعى لتكوين حزب معارض
أمريكا استعانت بالفلكيين فى قتل بن لادن والقبض على صدام حسين
إعادة انتخاب أوباما وبداية سقوط أمريكا فى ولاية الثانية 
تحالف ايرانى سورى ضد السعودية واحتلال البحرين وتحول قطر إلى مملكة
تقسيم السعودية واليمن وليبيا إلى دويلات ووفاة بوتفليقة
اضطرابات فى الكويت وارتفاع فى قيمة الدينار وزيادة فى معدلات المواليد

القاهرة – محمود خليل:
انتقلت دراسة الفلك من المنطقة العربية حيث تميز العرب بقراءة الفلك وبرعوا فيه, ويكفى أن نعرف أن سيدنا على بن أبى طالب كتب كتابا سماه "الجفر", اشتمل على نبؤات الزمان كله قبل أن يكتب نوسترداموس كتابه الشهير "نبؤات نوستراداموس", وللأسف لقد تم طمس دور العرب فى هذا العلم المهم, بعد أن انتقلت الريادة إلى الغرب, الذى برع فيه ويستخدمه حاليا ضدنا, فى صورة التعرف على أفلاك الزعماء والسياسيين بل وأفلاك الدول أيضا ولذلك استطاع التحكم فى كثير من رؤساء وحكام العديد من الدول, ويكفى إنهم على سبيل المثال تمكنوا من توريط صدام حسين فى الحرب مع ايران, ثم غزو الكويت, وقتل بن لادن, ومن قبل تمكنوا من السيطرة على كثير من الأشخاص الذين قاموا بأدوار قذرة فى الدول العربية مثل قتل الملك فيصل, والرئيس السادات, ومثلما يفعلون حااليا مع بعض الأشخاص الذين يستخدمونهم فى القيام بحشد وتجييش الشعوب للقيام بانقلاب ضد أنظمة الحكم القائمة فى البلاد العربية, بل وفى دول أخرى مثل الصين وروسيا, وغيرها.
حول الفلك وأهميته ودوره فى حياتنا وتنبؤاته لمستقبل الشخصيات الفنية والسياسية ومستقبل العالم العربى, التقينا" والفلكى أحمد شاهين أحد أشهر الفلكيين فى مصر, والذى تنبأ العام الماضى بأحداث مصر, والعديد من الأحداث الأخرى التى تحققت بالفعل.
* يرى البعض أن الأبراج والطالع كلام "فاضى" ومضيعة للوقت فماذا تقول لهؤلاء؟
** الأبراج والفلك علم كبير وواسع وهو علم عربى وإسلامى كنا نتميز به منذ قديم الأزل ويكفى أن نعلم أن الفراعنة كانوا متقدمين جدا فى هذا العلم, وسبقوا العالم كله فى هذا العلم وقد ورث العرب هذا العلم ولكنهم رفضوه فى العصر الحديث بدعوى معارضته للدين مع أن كل الفلكيين العرب كانوا من ائمة المسلمين فى عصورهم, وكانت علوم الفلك فى مصر فى فترة الثلاثينيات والأربعينيات من القرن الماضى مزدهر فى مصر, وتم القضاء عليه بفعل فاعل, بينما اخذ الغرب هذا العلم وطوروه ونجحوا فيه نجاحا كبيرا حتى إن كل مخابرات العالم ومنها السى آى أيه والموساد وغيرها, بل وكثير من السياسيين يعتمدون فى قراراتهم على الفلكيين الذين يحددون لهم خطواتهم بالنسبة للقرارات المهمة مثل قرار إعلان الحرب.
*هل هناك أمثلة لما تقول؟
** نعم فجورج بوش الابن قرر شن الحرب على أفغانستان بعد استشارته للفلكيين, وأوباما استعان بفلكيين لتحديد مكان بن لادن ومن ثم تم القضاء عليه, وهو ما حدث مع صدام حسين أيضا, وما قيل أنهم عثروا عليه بعد وشاية من أحد العراقيين كذب, حيث استعانوا بفلكيين حددوا مكانه بالضبط, مثلما يستعين الشخص بفلكى ليحدد له مكان شخص غائب أو مفقود أو شىء سرق منه.
* توقعت العام الماضى كثيرا من الأحداث التى وقعت بالفعل فماهى تلك التوقعات التى حدثت؟
** توقعت عام 2011 عدة توقعاتك وهى منشورة, ومنها: مقتل القذافى - المظاهرات فى إسرائيل نتيجة الأزمة الاقتصادية – حل مجلس الشعب المصرى وتكوين مجلس جديد يجمع كل طوائف الشعب – المظاهرات الشعبية فى مصر وتغيير واسع فى المناصب القيادية بالدولة - وفاة ولى العهد السعودى – الصدامات فى مصر بين المسلمين والاقباط - الاضطرابات بدول أوربا كالمانيا والنرويج وبريطانيا – الزلازل التى ضربت الولايات المتحدة ودول جنوب شرق اسيا – محاولة اغتيال عمر سليمان – التغيرات المناخية الفظيعة من زلازل وأعاصير وفيضانات فى العديد من دول العالم – تدهور الحالة الصحية لعلى عبد الله صالح الرئيس اليمنى – الزلازل التى ضربت مصر فى جنوب سيناء وشرم الشيخ – الاضطرابات فى سوريا وتمرد أفراد من القوات المسلحة – عدم إقامة الانتخابات الرئاسية فى مصر فى عام 2011.
* ماهى توقعاتك لمصر وسط تلك الاضطرابات السياسية والمظاهرات؟
** خلال الأشهر الأولى من العام 2012 سيتم الإعلان عن وفاة مبارك رسميا بعد وفاته الفعلية بفترة طويلة وسوف يحصد التيار الإسلامى أكثر من نصف مقاعد البرلمان المصرى يكون للإخوان المسلمين النصيب الأكبر منها, وبعد ذلك سيحدث صدام بينهم وبين الجيش وستشهد مصر عام 2012 حرباً فيما يشبه الحرب الأهلية.
رغم سابق توقعى بعدم إجراء انتخابات رئاسية حتى 2013 إلا إنه إذا اقيمت منتصف السنة كما هو مقرر فسوف ستسبقها أعمال عنف شديدة وفتن, وسيتم انتخاب رئيس جديد لمصر غير معروف إعلامياً شديد البأس ومفاجأة للجميع, وسوف يتبع ذلك تكوين حكومة منتخبة جديدة, ولكنها ستعانى متاعب ومشاكل كبيرة بداية من أواخر أغسطس 2012 وسيحركها الجيش من وراء ستار وسوف تكون الفترة ما بين 18 اكتوبر 2012 وحتى 12 فبراير 2013 هى التحدى الأكبر أمامها بسبب المشاكل الكثيرة التى سوف تواجهها.
سوف تشهد مصر اكتشافات أثرية كبيرة, كما يسترد الاقتصاد المصرى عافيته بمساعدات خارجية بعد فترة من الترنح, مع تزايد احتمالات لنشوب حرب بين مصر وإسرائيل مع نهاية عام 2012, وسوف تشهد مصر أيضا نقص منسوب النيل بدرجة كبيرة نتيجة تصدع أرضى وسوف تكون الأهرامات المصرية فى خطر.
* ماهى توقعاتك للدول الخليجية؟
نبدأ بالمملكة العربية السعودية, حيث سيتم الإعلان عن وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز, بينما ستحدث انشقاقات بالعائلة المالكة السعودية, وسوف ادخل المملكة فى الحرب المنتظرة, بسبب تمويل ومساعدة السنة داخل ايران مما يشعل فتيل الحرب, التى تشارك فيها ايران وسوريا ضد المملكة, وسوف يختفى الجسر الذى يربط بين السعودية والبحرين من الوجود, وسوف يشهد الشارع السعودى مذابح ونزاعات حول منتصف عام 2012, وسيتم تقسيم المملكة لعدد من الدويلات الصغيرة ولكن بعد عام 2012.
* ماذا عن الكويت بعد أحدث البرلمان وانسحاب القوات الأمريكية من العراق؟
** سوف يشهد الشارع الكويتى اضطرابات وحدوث مشاكل وصعوبات وسوف تنجح الحكومة الكويتية فى السيطرة على الأوضاع وتلبية مطالب الشعب رغم إن سوء الحظ يلاحق النخبة الحاكمة, والتى سوف تشهد وفاة شخصية رئيسية, وسوف تشهد حركة المطبوعات والصحافة بصفة عامة انتعاشا كبيرا بينما يتعافى الاقتصاد الكويتى ويتحسن بصورة ملحوظة وترتفع قيمة الدينار الكويتى مقابل أغلب العملات, وسوف تشهد الكويت زيادة فى معدلات المواليد بصورة ملحوظة.
* تعانى قطر من مشاكل عديدة واتهامات من العديد من الدول بتدخلها فى شئون الدول فما هو مستقبلها؟
** ستشهد قطر فى 2012 العديد من الاحتفاليات والمهرجانات على مدار العام, ولكنها ستتأثر من جراء الحرب التى ستندلع بالمنطقة, وسوف يشهد الشارع القطرى قلاقل وثورات تهزها ويصل إليها قطار ربيع الثورات العربية فى 2012, وسوف تظهر شخصيات ثورية من العيديد, حيث ستشهد ايديولوجيات جديدة وإصلاحات سياسية وسوف تتحول قطر إلى مملكة بعد أن تشهد فضائح عديدة تطوال العائلة الحاكمة والحكومة وتنتظرالشيخة موزة فضيحة مدوية سيتحدث عنها العالم, وسوف تشهد قطر وفيات وأمراض شديدة بالنخبة الحاكمة, وكذلك زيادة معدلات الوفيات, وسوف يتوفى واحد من أشهررجال الفكر والفن وسوف يقع زلزال بالخليج العربى ستتاثر به قطر, والتى ستشهد ايضا, انفجارات وخصوصا بالقطع البحرية القطرية, وحرائق خصوصا بقطاع الزراعة, ورغم تأثر التجارة الخارجية القطرية إلا إنه سيحدث تحسن كبير فى اقتصادها بصورة كبيرة
* ماذا عن الإمارات العربية المتحدة ؟
** ستشهد الإمارات العربية عام 2012 بداية النهاية لعصرها الذهبى, حيث ستتعرض دبى ومناطق أخرى للغرق من جراء فيضان سيضربها, وبصفة عامة فسوف يكون عام 2012 بالتأكيد ليس عاما سعيدا للإمارات, حيث ستدهور الاقتصاد الإماراتى رغم  أنها ستضرب الأرقام القياسية فى أحد المجالات.
* شهدت البحرين اضطرابات كبيرة فى عام 2011 فماذا عنها عام 2012؟
** ينتظر البحرين عام 2012 أوقاتا صعبة لم تمر على أهلها من قبل, وسوف تشهد اضطرابات وحرائق وسوف تكون الحكومة فى مأزق, وسوف يحط طائر الموت والمرض على بيوت العائلة المالكة وعلية القوم, وسوف يشهد هذا العام بداية افول حكم آل خليفة, وسوف يكون حمد آخر ملوك البحرين, لأن ايران سوف تسيطر عليها, وبعكس قطر التى ستصبح مملكة فإن البحرين معرضة لتجربة الملكية الدستورية قبل اتحادها مع دولة أخرى فى المستقبل.
* سلطنة عمان إلى حد كبير مستقرة فهل من جديد لها فى العام المقبل؟
** ستشهد عمان على عكس الدول العربية اهتزازات بسيطة فى الشارع, ثم لا تلبث أن تهدأ الأمور بعد تدخل السلطان قابوس, ولكنها سوف تشهد مناخا وطقسا سيئا يضربها فى 2012
*أحداث اليمن السعيد ليست سعيدة فهل ستستمر الأمور كذلك فى العام الجديد؟
** سيشهد عام 2012 أحداثا دموية واقتتالا وتطاحنا بين فصائل وطوائف عديدة, حيث لن يرضى الشعب عن الحكومة الانتقالية الغير منتخبة, ولكن التهدئة ستحدث حول منتصف عام 2012 , فيما ستلعب قطر دورا محورياً فى الثورة اليمينة بوجه أو بآخر, وسوف يشهد الاقتصاد اليمنى تدهورا كبيرا, وسيتم تقسيم اليمن لعدة دويلات.
* ماهى توقعاتك لليبيا التى شهدت مقتل رئيسها عام 2011؟
** ستكون الميليشيات العسكرية للثوار كما كانت سبباً فى النصر على القذافى وانتهى الأمر بمقتله فهى بعينها من ستكون سببا للأزمات التى ستلاحق ليبيا وحكومتها فى  2012 لأنه غم إن الأمور ستظهر للبعض إنها آخذة فى التحسن إلا أن القلاقل وعدم استقرار الأوضاع ستكون السمة المميزة لطالع ليبيا فى العام الجديد, حيث توجد احتمالات كبيرة لاستمرار المناوشات العسكرية بين فرق الثوار والميليشيات المختلفة كلاً مدفوع بتوجهات معينة, ولذا سوف تشهد ليبيا زيادة فى معدلات الجريمة, ونشوب حرائق كثيرة, وسوف يشهد الاقتصاد الليبى تدهورا مزعجا, كما ستشهد تدهورا فى العلاقات الخارجية, بصورة خاصة بين قطر وليبيا, وسيتم تقسيم ليبيا, ولكن وسط خضم الاحداث الساخنة ستجذب ليبيا الانتباه لها مرة أخرى بحدث مهم يكون مفاجأة للجميع, فكما كان القذافى – صاحب الراية الخضراء – سببا لمشاكل ليبيا فإن "صاحب الراية البيضاء" الذى سيظهر فى ليبيا هو من سيحقق لها الأمن والأمان.   
* شهدت تونس أحداثا ساخنة عام 2011 فما هو المتوقع لها فى2012؟  
** سوف تلاحق تونس المشاكل وسوف تحدث تغييرات كبيرة فى الحكومة والنظام بصفة عامة بداية من يونيو 2012 وحتى العام التالى, وسوف تكون الحكومة التونسية فى خطر بسبب اضطرابات ومشاكل اقتصادية تلاحقها.
* شهد المغرب اضطرابات بسيطة تم السيطرة عليها فهل ستستمر تلك الحالة؟
** سيشهد المغرب فى عام 2012 أزمات سياسية وتظاهرات وخصوصا بشمال وغرب المملكة ولكنها ستكون تحت السيطرة, وسوف تحدث اصلاحات سياسية واسعة, وسوف تحدث وفيات بين النخبة هناك.
*أحوال الجزائر مازالت تعانى من عدم الاستقرار؟
** سوف يشهد الشارع الجزائرى مظاهرات واضطرابات سياسية عام 2012, ويتوقع حدوث تمرد وانقلاب بالجيش, ونشوب حرائق وحوادث عديدة, ووفاة عبد العزيز بوتفليقة وشخصية كبيرة بالحكومة.
*شهد الأردن عام 2011 اضطرابات فهل ستستمر فى عام 2012؟
** سيشهد الأردن مثله مثل باقى الدول العربية عام 2012 اضطرابات كبيرة, وسوف يندد العديد من رجال الفكر والمثقفين بالحكومة, وسوف يشهد الاقتصاد الأردنى صعودا وهبوطا.
* شهد لبنان أيضا عام 2011 كثيرا من عدم الاستقرار, فهل ستستمر الأوضاع على ما هى عليه؟
** سيكون للبنان عام 2012 موعد مع القدر حيث سيعيش لحظات تاريخية من خلال أحداث  سيذكرها التاريخ بلا شك, حيث سيكون حزب الله ضد إسرائيل وأمريكا من خلال تكتلها مع إيران وسوريا فى مواجهة ستجر إليها جراً, وسوف تحدث اكتشافات أثرية هناك.
* ماذا عن العراق بعد انسحاب القوات الأمريكية؟
** سوف يشهد العراق صراعات كبيرة ستشهدها الساحة السياسية فى عام 2012, وقد يكون نور المالكى هو آخر رئيس حكومة عراقية ولكنه فى جميع الأحوال سيخرج من السلطة وسوف تحدث فوضى سياسية وأزمات, وأحزاب متمردة, وسوف تتأثر أسعار النفط, وسوف يشهد العراق مناخا سيئا جدا لم تشهد له مثيلا من قبل وسيشهد عام 2012 قيام الدولة الكردية.
* تعيش سوريا منذ شهور حالة من الاضطراب والمظاهرات فما هو نهاية هذا الصراع؟
** ستكون سوريا على موعد مع الحرب عام 2012 على العديد من الجبهات, حيث ستشكل حلفا ًمع حزب الله وايران لمحاربة إسرائيل والناتو وأمريكا, وستكون سوريا أحد أطراف حلف ثنائي آخر مع ايران لشن الحرب على السعودية, وسوف تشهد سوريا زعيم ونظام جديد حيث ستحدث تغييرات كبيرة فى السلطة والحكومة بعد أحداث مأساوية وعنف وسوف يخلف السنة العلويون فى السلطة, بعد أن تكتب الجماهير والأحداث نهاية درامية لحكم بشار الأسد حول منتصف السنة ولن يأتى عام 2013 وهو فى سدة الرئاسة.
* انقسام فلسطينى منذ سنوات فماذا عن فلسطين فى العام الجديد؟
** ستشهد فلسطين فى 2012 سقوط الحكومة الفلسطينية وأبو مازن, وسوف تحقق فلسطين نجاحات عالمية تحققها الدولة الفلسطينية على غرار عضوية اليونسكو, وسوف تحدث مواجهة مع اسرائيل.
* ماهى توقعاتك لإيران فى ظل التهديدات التى تطلقها وتطلق ضدها؟
** ستكون ايران عام 2012 فى حرب على جميع الجبهات, وسوف تشن الحرب على السعودية والخليج الذى سيكون فى مرمى صواريخها, وسيتم التمديد لاحمدى نجاد كرئيس لايران لانشغال البلاد بالحرب, وتذبذب الاقتصاد الايرانى بشدة وتأثر أسعار النفط, وسوف تكشف جهات غربية عن امتلاك إيران لعدد من القنابل النووية, وسوف تكون ايران فى خندق واحد مع سوريا وحزب الله ضد الولايات المتحدة وإسرائيل والناتو, وسوف تسيطر ايران على البحرين.
* ماهى توقعاتك لإسرائيل وأوروبا وأمريكا؟
** سوف تشهد إسرائيل سقوط الحكومة الإسرائيلية, ثم تكون فى مواجهة مع مصر 2012, وسوف تستجدى المساعدات من أوربا وأمريكا.
أما الولايات المتحدة فسوف تشهد حوادث شغب واضطرابات فى مدينة نيويورك ويمتد لمدن أخرى بالولايات المتحدة جراء الخلاف والنزاع حول بناء المسجد الذى يراد بناؤه بالقرب من موقع الحادث الإرهابى الذى شهدته المدينة فى 11-9 ولن يتم بناؤه أبدا, وسوف تشهد زلازل عنيفة تضرب الولايات المتحدة وخصوصاً واشنطن, وسوف تدهور الاقتصاد الأمريكى, وسوف يتصدع الكيان الأمريكى ويشهد كوارث تلحق أضرارا جسيمة بالولايات المطلة على ساحل المحيط الهادى, وسوف تقع أعمال إرهابية عام 2012 من خلال خلايا ارهابية سيتم اكتشافها فى جنوب الولايات المتحدة, وسوف تشهد تغييرات جغرافية ستشهدها الولايات المتحدة فى الولايات الساحلية: فلوريدا - تكساس – كاليفورنيا, وسوف تخنبر الولايات المتحدة عملة جديدة, فى عهد أوباما الذى سوف ينتخب رئيساً للولايات المتحدة لفترة رئاسية ثانية وهو بعينه من سيكون على يديه بداية سقوط أمريكا. 
* ماهى توقعاتك للسياسيين المصريين والعرب والعالميين فى عام 2012؟
** سيشهد عام 2012 علو نجم جمال مبارك السياسى وتخطيطه لتكوين حزب معارض, وسوف يشهد العام أيضا علو نجم محمد البرادعى سياسيا, بينما يكون حسن نصر الله فى مأزق, وسيكون حمد بن خليفة أمير قطر فى مراحل متأخرة من اصابته بالسرطان, وسيتم التمديد لأحمدى نجاد كرئيس لايران, وسوف يشهد العام انتهاء حكم نيكولاى ساركوزى الرئيس الفرنسى وستخلفه امرأة فى منصب الرئاسة, وسوف يكون العام عاما سياسيا سعيدا لهيلارى كلينتون, وسوف يحوذ أوباما على فترة ولاية ثانية لحكم الولايات المتحدة الامريكية بعكس كل التوقعات رغم سوء الحظ الذى يلاحقه وفشله فى مجالات كثيرة وبذلك لن يتحقق حلم سارة بالين أو غيرها فى الرئاسة الامريكية كما يخططن, أما ديك تشينى نائب الرئيس الأمريكى الأسبق فسيكون على موعد مع أزمة كبرى ستلاحقه, وسوف يصاب فلاديمير بوتين باضرار بالغة جراء حادثة أو انفجار سيتعرض له.
* ماهى توقعاتك لأحداث العالم المختلفة؟
** ازدياد عمليات القرصنة البحرية حيث سيشهد شهرى أكتوبر ونوفمبر من العام أمراض تجتاح العالم منها أمراض بالدم, وسوف ترتفع درجات الحرارة لمعدلات قياسية وانتشار الأمراض بصورة كبيرة وسيشهد العام كسوفين للشمس أحدهما حلقى والأخر كلى الأول فى 20 مايو والثانى فى 13 نوفمبر, وسيشهد خسوفين للقمر الأول جزئى فى 4 يونيو والأخر فى 28 نوفمبر, كما سيشهد العالم ظاهرة كونية نادرة تحدث كل 243 عام وهى: اصطفاف كوكب الزهرة بين كلاً من الشمس والارض, حيث ستظهر كنقطة سوداء صغيرة بواسطة الأشعة الشمسية,  حيث كانت أخر مرة حدثت فيها هذه الظاهرة فى 3 يونيو 1769 حيث شهد العام الثورة الأمريكية والحرب الأوروبية وميلاد نابليون بونابرت.
سيشهد العالم أيضا زلزال وبركان مدمر سيضرب جزيرة سومطرة بقوة, وسترتفع أسعار الذهب بدرجة كبيرة, وسوف تتضاعف أسعار الغاز والبترول, بينما سيشهد العلم أزمات تطول البنوك والمؤسسات المالية العالمية, وستصبح العملة الصينية "اليوان" ثالث أكبر وأهم عملة عالمية متداولة متخطية الين اليابانى, وسوف يشهد العالم انتعاشا كبيرا للاقتصاد العالمى بصفة عامة بسبب العديد من الإجراءات التى تتخذها بعض الدول وخصوصاً دول جنوب وشرق أسيا.
سوف يشهد العالم أيضا على زيادة الرقابة العالمية على المطبوعات ووسائل الاتصال الحديثة, وسيشهد تصدعات أرضية بالقارة الإفريقية, وسيتم أيضا العديد من الاكتشافات العلمية والطبية والكيميائية المذهلة وما يخص الفضاء أيضاً, وستقوم كلاً من روسيا والصين بتوقيع اتفاقية عسكرية (حلف) يكونان بمقتضاها قوة عسكرية لا تقهر وستتجاوز القوة العسكرية لحلف الناتو, وسوف تقوم القوات الصينية باجتياح حدود كوريا الشمالية بعد وفاة رئيسها.
أما من الناحية المناخية فسوف يشهد العالم مجاعات تطول أراضى اليمن ومناطق من الجزيرة العربية, وسيشهد العام أيضاً ظهور أسراب الجراد التى ستغطى الجو بصورة مخيفة دون وقوع أضرار, وسوف تحدث اضطرابات بأفغانستان وباكستان ودول بوسط أسيا.